جديد الدراما الكورية المدبلجة مسلسل الدوق الخاص





الدوق الخاص تذوب فيه الرومانسية بالكوميديا، وتمتزج مشاعر الحب بالمفارقات المضحكة، تتطوّر قصة المسلسل الكوري المدبلج إلى العربية "الذوق الخاص" ابتداء من الأحد القادم 16 فبراير، تبدأ الأحداث عندما تُقرّر الشابة "بارك كايين" تأجير إحدى غرف المنزل الذي ورثته عن والدها، فلا تجد أمامها مستأجراً أفضل من المهندس الشاب "جيون جينالذي يسلك درب الكذب والتمويه كي يتمكّن من نيل ثقة وقبول صاحبة المنزل المحافظة، والتي لا تثق بالرجال.
بموازاة ذلك، يجد كل من "جيون جين" و"بارك كايين" نفسيهما على طرفَي نقيض؛ فالمهندس الشاب هو رجل يُحترم النظام بصرامة، ويعشق الانضباط والترتيب، لكنه يُضطر إلى التعايش مع الفتاة الحسناء التي تختلف عنه كلياً بأسلوب حياتها وعاداتها الخاصة. وفي جوٍّ يسوده التناقض في السلوك وأنماط الحياة، ينشأ تقارب في المشاعر والأحاسيس، يحول دونه اضطرار "جيون جين" لإخفاء مشاعره، وذلك بسبب الكذب والتمويه اللذيْن كان ساقهما في حق "بارك كايينليتمكّن وقتها من مشاركتها السكن. فإلامَ ستؤول إليه حال العاشقيْن المتناقضيْن في ظل ظروفٍ استثنائية تملأ حلقات المسلسل بالفكاهة والضحكات القلبية والروح المرحة؟!
يُعرض المسلسل الكوري المدبلج إلى العربية "الذوق الخاص" على MBC4 يومياً، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش 17:00 بتوقيت السعودية و 16:00 بتوقيت مصر
وكما ستعرض جميع حلقاته على موقعنا وصفحتنا على الفايسبوك وقناتنا باليوتوب

0 التعليقات :