مسلسل ملك الازياء الحلقة 2 الثانية - مدبلج للعربية

مشاهدة مسلسل ملك الازياء الحلقة 2 اون لاين

 

  • القدر يحمل مفاجأة سعيدة للفتاة "لي جايونج" بعدما تم قبولها بمدرسة نيويورك للأزياء والحصول على منحة مجانية؛ لكنها تواجه مشكلة الحصول المال اللازم لتذكرة الطيران حتى تسافر.
  • يعلم مدير المصنع الشاب "كانج يونج" بالأزمة التي تواجهها المصممة الموهوبة "لي جايونج" فيقرر مساعدتها واقراضها المال اللازم لكي تلتحق بالمنحة في الولايات المتحدة.
  •  في نفس الوقت يتعرض الشاب "كانج يونج" للملاحقة من دائنيه ومنافسيه في السوق فيقرر أن يسافر إلى الولايات المتحدة بطريقة غير شرعية ويتعرض لكثير من المتاعب على متن سفينة الفضائع التي يستقلها.
  • تسافر بالفعل "لي جايونج" إلى الولايات المتحدة لكي تلتحق بمدرسة الأزياء العالمية؛ لكنها تفاجأ بإدارة المدرسة تبلغها أنها قامت برفض المنحة قبل أيام ولن تستطيع أن تدخل المدرسة.
  • الصدفة تكشف للفتاة "لي جايونج" أن غريمتها الفتاة "شوي أنانا" هي من حصلت على فرصتها بدلا منها ودخول مدرسة نيويورك للأزياء، بعدما قامت والدتها بطريقة غير شرعية بإبلاغ المدرسة رفض "لي جايونج" للمنحة.


youtube

Dailymotion

0 التعليقات :