مسلسل ملك الازياء الحلقة 3 الثالثة - مدبلج للعربية

مشاهدة مسلسل ملك الازياء الحلقة 3 اون لاين

  •  "لي جايونج" تلجأ إلى السيد "جونج" مدير إحدى شركات الأزياء الكبرى في نيويورك وتطلب منه أن يتوسط لها لدى إدارة مدرسة نيويورك للأزياء لكي تحصل على المنحة الدراسية بها.

  •  تصاب "لي جايونج" بخيبة أمل جديدة بعدما تجاهلها السيد "جونج" وظن أنها محتالة تريد الحصول منه على الأموال؛ لكنه في نهاية مقابلتها يطلب من مساعده أن يتحرى عنها لمعرفة حقيقة إذا كانت صادقة أم لا.

  • لا تجد "لي جايونج" أمامها مكان تقيم فيه إلى مع الفتاة "سوك" مصممة الأزياء الكورية التي تقيم في أمريكا؛ فتقنعها بالاقامة معها بعدما شاهدت براعتها في خياطة الأزياء.
  • في الوقت نفسه يواجه "كانج يونج جول" كثير من المتاعب في رحلته للوصول إلى أمريكا، وينجح في الهروب من العصابة التي كانت ترافقه ويتصل بالسفارة الكورية على أم أن تساعده لكنه لم يجد المساعدة.
  •  يبدو أن الحظ سوف يبتسم للفتاة "لي جايونج" بعدما استدعتها إدارة مدرسة الأزياء وأبلغتها أنها سوف تعيد النظر في طلبها مرة أخرى بناء على تدخل أحد أصحاب النفوذ، وفي المقابل ينجح "كانج يونج جول" في الوصول إلى المدينة ويبدأ رحلة البحث عن "لي جايونج" في أمريكا.


 

0 التعليقات :