مسلسل ملك الازياء الحلقة 11 الحادية عشر - مدبلج للعربية

مشاهدة مسلسل ملك الازياء الحلقة 11 اون لاين

  • تواجه المصممة "لي جايونج" مشكلة جديدة بعدما التحقت بالعمل في شركة والد "جانج جي" بصفة ودية، فتواجه اعتراض من مدير التصميمات بالشركة على استمرارها بهذا الوضع؛ لكن "جانج جي" يحسم الأمر.
  • علاقة المصممة "لي جايونج" والمصمم "يونج جول" تثير غيرة المدير الشاب "جانج جي" الذي يحاول معرفة طبيعة هذه العلاقة؛ فتفاجئه "لي جايونج" بقصته الإنسانية معها ووقوفه إلى جانبها وتبرر علاقتها به بمحاولة لرد الجميل.
  • تصميمات "لي جايونج" تنال إعجاب الجميع في أول عرض تشارك فيه مع شركة "جانج جيو"تشوي أنا" تقع في ورطة بعدما ظن الجميع أن هذه التصميمات المتميزة من إبداعها.
  • تلجأ "تشوي أنا" إلى المصمم "يونج جول" على أمل أن يجعل "لي جايونج" تعمل مع "جانج جي" على أن تعمل هي لديه؛ لكن "يونج جول" يرفض العرض حتى لا يخسر مصممة ماهرة.
  • تقع المصممة "لي جايونج" في ورطة بعدما اقتحم المدير الشاب "جانج جي" مكان اقامتها وهو في حالة سكر وقام بتقبيلها رغماً عنها، الصدفة تجعل يونج جول" ويشاهد هذا المشهد الرومانسي بينهما فيتشاجر مع "جانج جي" ويقوم بطرده.


0 التعليقات :