مسلسل ملك الازياء الحلقة 12 الثانية عشر - مدبلج للعربية

مشاهدة مسلسل ملك الازياء الحلقة 12 اون لاين

  •  يتلقى المدير الشاب "كانج جي" "علقة ساخنة" من "يونج جول" بعدما قام بتقبيل الفتاة "لي جايونج"؛ حتى أن آثار الضرب تظهر على وجهه.
  • مازال "يونج جول" يلاحق المصممة الجميلة " تشوي أنا" فيحاول إحراجها أمام الجميع محاولا تقبيلها؛ لكن "تشوي أنا" ترفض وتقاومه. 

  • يقع "كانج جي" في ورطة كبرى بعدما استطاع "يونج جول" أن يسرق كل تصميمات شركته وتقليدها وطرحها بأسعار أقل في السوق؛ فيستدعيه ويهدده أنه سوف يقاضيه؛ لكنه يفاجأ أنه قام بتسجيل براءات الاختراع في الخارج وبدأ إنتاجه من الخارج.

  • يصاب المدير "كانج جي" بحالة شبه الجنون بعدما أصبح على وشك الإفلاس؛ فيذهب إلى "لي جايونج" ويتهمها بالتآمر مع "يونج جول" ضده شركته.
  •  يلجأ المدير "كانج جي" لحيلة خبيثة فيبلغ الشرطة عن المصممة "لي جايونج" ويتهمها بسرقة تصميمات شركته حتى يجبر "يونج جول" على التراجع عن مشاريعه المنافسة له.


0 التعليقات :