مسلسل ملك الازياء الحلقة 15 الخامسة عشر - مدبلج للعربية

مشاهدة مسلسل ملك الازياء الحلقة 15 اون لاين

 

  • يتلقى المدير "جانج جي" رسالة اعتذار من الفتاة "لي جايونج" بعدما قرأت رسالته مؤخراً، فيقوم هو بالاتصال بها مرة أخرى ليشكرها على ردها على رسالته.
  • المدير "كيم" يخبر "جانج جي" بما اعتقده الجميع أنها فضيحة صديقته "تشوي أنا" مع المصمم "يونج جول" في المصعد.
  • محاولات "جانج جي" التقرب من "لي جايونج" تثير غيرة صديقته "تشوي أنا" خاصة بعدما سافر لمقابلتها في أمريكا، فتطلب منه أن ينفذ وعوده لها بالزواج منها في أقرب وقت؛ لكنه يتجاهلها وينهرها.
  • تدخل "تشوي أنا" في حالة نفسية سيئة بعد لقاءها بحبيبها "جانج جي" فتلجأ إلى "يونج جول" لتشكي له حالها، و"يونج جول" ينصحها بالتمسك به والزواج منه مهما كان الثمن.
  • المدير "جانج جي" يقوم بتوبيخ "تشوي أنا" على لقاءها بيونج جول، وفي نفس الوقت يعمل على معاقبة "يونج جول" في السوق، ويطلب من "لي جايونج" أن تعمل معه مقابل التعاون مع "يونج جول".




0 التعليقات :