مسلسل ملك الازياء الحلقة 14 الرابعة عشر - مدبلج للعربية

مشاهدة مسلسل ملك الازياء الحلقة 14 اون لاين

 

  • المصمم "يونج جول" على موعد مع السعادة بعدما تلقى اتصالاً من رجل الأعمال الأمريكي "مايكب" يطلب فيه التعاون معه في مجال الأزياء.
  • يطير "يونج جول" من الفرح بعدما تلقى مكالمة "مايكل" ويبدأ يحلق بأحلامه في السماء ويوعد حبيبته "لي جايونج" بشراء منزل مستقبل كبير لها في أول خطوة له بعدما تتم صفقة الأزياء مع مايكل.
  • فرحة "لي جايونج" بخبر التعاون مع مايكل تجعلها تنسى نفسها أمام حبيبها "يونج جول" فيتعانقا ويتبادلا القبلات في أجواء رومانسية.
  • المدير "كيم" يخبر والد "جانج جي" بحقيقة سرقة تصميمات شركته من قبل المصممة "لي جايونج" ويضع المدير الشاب "جانج جي" في موقف محرج أمام أبيه.
  • يسافر المصمم "يونج جول" إلى أمريكا بصحبة حبيبته "لي جايونج" ويحضرون أول عرض أزياء لهما مع رجل الأعمال الشهير "مايكلومازال المدير الشاب "جانج جي" يطارد "لي جايونج" على أمل أن يكسب ثقتها وقلبها.



0 التعليقات :