مسلسل ملك الازياء الحلقة 17 السابعة عشر - مدبلج للعربية

مشاهدة مسلسل ملك الازياء الحلقة 17 اون لاين

 

  • يبدو أن المصممة "تشوي أنا" قررت أن تغير خطتها فها هي تلتقي بالمصمم "يونج جول" وتخبره أنها قد انفصلت نهائياً عن "جانج جايوالأخير يجن جنونه بعدما علم بلقاء الثنائي الموهوب.
  • المصممة "لي جايونج" لا تستطيع أن تتقبل فكرة التعاون مع شركة السيدة "جو" فتقرر أن تترك "يونج جول" وحيدا في صفقته الأخيرة وترك المدينة بأكملها وتكتب له رسالة وداع.
  •  في نفس التوقيت يقوم المدير "جانج جي" بزيارة "لي جايونج" ويحاول أن يقنعها بالذهاب معه لتحل محل "تشوي أنا"؛ لكن "يونج جول" يقتحم لقاءهما ويتشاجر مع "جانج جي" ويفشل خطته لاختطاف حبيبته.
  • السيدة "جو" تطلب من المدير "جانج جي" الابتعاد عن ملاحقة المصممة "لي جايونج" قضائياً وتهدده أنها سوف تقف إلى جانبها إذا لم يستجب لطلبها وذلك كونها أصبحت شريكة لها أو أن يشتري حصتها في الشراكة بضعف المبلغ.
  •  "يونج جول" ورفاقه المصممين على موعد مع السعادة بعدما اتسعت شهرتهم في كوريا وتلقوا طلبات أزياء بمبالغ خيالية.


0 التعليقات :