مسلسل ملك الازياء الحلقة 18 الثامنة عشر - مدبلج للعربية

مشاهدة مسلسل ملك الازياء الحلقة 18 اون لاين

 

  • "يونج جول" يفاجئ رفيقة دربه "لي جايونج" في عيد ميلادها بهدية عبارة عن ثوب قام هو بتصميمه وصنعه بنفسه، وكذلك يعد لها الإفطار بنفسه.
  • تذهب "لي جايونج" إلى المدير "جانج جي" في الشركة لتعتذر له عن قبول عرض العمل لديه؛ لكن المدير الشاب يفاجئها بأنه متمسك بها ويقدمها لمدير التصميمات لكي تتسلم عملها التي كانت تحلم به كموظفة في أكبر شركات الأزياء.
  • "يونج جول" يزداد تمسكه بالمصممة "لي جايونج" فيقوم بزيارة "جانج جي" في شركته ويخبره أنه لا تجمعه أي علاقة بحبيبته "تشوي أنا" ويطلب منه أن يبتعد هو عن "لي جايونج"؛ لكن "جانج جي" يرفض الإصغاء لحديث "يونج جول".
  • يبدأ "جانج جي" خطته للانتقام من "يونج جول" فيقوم باستخدام "تشوي أنا" لترفع دعوى قضائية ضده بتهمة تقليد تصميمات الأزياء، ويتم استدعاء "جانج جي" للتحقيق.
  • "لي جايونج" تتضامن مع "يونج جول" وتذهب إلى "جانج جي" وتطلب منه أن ينفذ وعوده لها بالتنازل عن القضية ضده؛ لكن "جانج جي" يرفض طلبها.


0 التعليقات :