مسلسل ملك الازياء الحلقة 19 التاسعة عشر - مدبلج للعربية

مشاهدة مسلسل ملك الازياء الحلقة 19 اون لاين

  •  ترفض "لي جايونج" أن تغادر منزل المدير "جانج جي" وكأنها في حالة اعتصام إلا بعدما يوقف الدعوى ضد مديرها "يونج جول" وتبات ليلتها بالفعل في منزله.
  • في المقابل يزداد قلق "يونج جول" على "لي جايونجوالأخيرة تهدد المدير الشاب بالتصعيد وأنها سوف تأتي بكل الموظفات لكي يعتصمن في المنزل، ووالدة "جانج جي" تعتقد أن هناك علاقة بين نجلها و"لي جايونج" بعدما شاهدتها معه.
  • المدير "جانج جي" يعرض على المصمم "يونج جول" عقد صفقة بموجبها يقوم الثاني بتسليمه ماركة الأزياء التي ينافسه بها مقابل أن يقوم هو بتعيينه مديراً لمصنعه الكبير؛ لكن "يونج جول" يرفض الصفقة.
  • "تشوي أنا" تطلب مقابلة "يونج جول" وتدعوه على العشاء وتطلب منه أن يبعد "لي جايونج" عن المدير "جانج جي" ويمنعها من العمل في شركته.


هناك تعليق واحد :