مسلسل ملك الازياء الحلقة 13 الثالثة عشر - مدبلج للعربية

مشاهدة مسلسل ملك الازياء الحلقة 13 اون لاين

  •  يحاول المصمم الشاب "يونج جول" أن يقنع "جانج جاي" بعدم اتهام الفتاة "لي جايونج" بتهمة سرقة تصميمات شركته ويعترف له بأنه هو الذي قام بسرقتها؛ فيحاول "جانج جاي" أن يجعله يقوم بالتوقيع على اعتراف مكتوب بما قاله له؛ لكن "يونج جول" يرفض هذا ويقوم باهانته وتهديده أيضاً.
  • خوف "يونج جول" على حبيبته "لي جايونج" من السجن يجعله يعود ويعرض على "جانج جاي" صفقة جديدة من خلال الانضمام إلى شركته لكي يستفيد من مهاراته بدلا من أن يقوم بسجن "لي جايونجو"جانج جاي" يوافق على العرض.
  • يحضر "جانج جاي" خطة للإيقاع بين "لي جايونج" و"يونج جول" فيدعوهما على العشاء في حضور "تشوي أنا" ويخبر "لي جايونج" بأن رئيسها كان ينوي عقد صفقة معه بخمسة ملايين دولار دون علمها؛ لكن "جانج جاي" يصدمه رد فعل المصممة "لي جايونج" حيث دافعت عن رئيسها "يونج جول" ورفضت حديثه المسيء عنه.




0 التعليقات :